بالصور ..جنازة عسكرية‎ لأهالى الشرقية لشهيد الشرطة

 

الشرقية وائل مصطفى34 62

 

شيع الآلاف من أهالي قرية المساعدة الصغيرة ، التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية في جنازة عسكرية مهيبة ، جثمان شهيد الشرطة شحاتة محمد محمود ، امين شرطة بمركزشرطة ابو كبير ، والذي تم إستهدافة من قبل أحد العناصر الإجرامية أثناء ضبط مجموعة من تجار المخدرات بقرية الغابة التابعة لدائرة المركز .

حيث ردد المشيعون هتافات “لا اله الا الله الشهيد حبيب الله والإرهاب عدو الله “وطالبوا بسرعة القصاص العادل ، من مرتكب الجريمة البشعة التي حرمت أسرة من عائلها الوحيد ، ليكون عبرة لكل من تسول له نفسة إرتكاب هذا العمل الإجرامي في خير أجناد الأرض.

وأكد احمد عبد العاطي ، شقيق زوجته ، أن آخر إتصال له مع الشهيد ، كان عقب صلاة العشاء في يوم إستشهادة ، حيث إستمرت المكالمة عشرة دقائق ، طمأنه فيه علي نفسه وأنه أبلغة بحضورة اليه في اليوم التالي للسهر معه ، ولم يصدق خبر إستشهاده وانه لن يراه مرة اخري .

اما نجلة الأكبر محمد، فقال بدموع الآلم ، أن والده قضي معهم نهار يوم إستشهاده كاملا وكان يضحك معهم ويحتضنهم ، وتناول معهم الطعام قبل توجهه الي عمله بعد المغرب مستقلا دراجته البخارية ،قائلا  ”لن أنسي إبتسامة والدي اثناء خروجة من المنزل عندما قال لنا مش عايزين حاجة يا حبايبي ، واتشطر يا محمد وهات مجموع عالي عشان اجبلك موبايل”، وقلنا له ترجع بالف سلامة ولم اصدق انني لن اراة مرة ثانية واتيتمت بدري انا واشقائي ، وكان الله في عون والدتي التى ستحمل الراية ، بعدة مناشدا محافظ الشرقية ، الدكتور سعيد عبد العزيز ، محافظ الشرقية تعيين والدته بمدرسة القرية ، لتتمكن من إستكمال تعليمنا وتربيتنا وذلك لظروفها الصحية .
قال حامد مسعود ، أحد أبناء القرية ،أن الشهيد من الشباب الطيبيبن ويتمتع بحب الجميع من الأهالي ، بدليل المشهد الجنائزي الكبير كما أنه قريب من الله ويمد يدة بالمساعدة للجميع ، وأن الحزن لف القرية بإستشهاده .

كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية ، قد تلقي إخطارًا من العميد ضياء أبو العزم ، مأمور مركز شرطة أبو كبير،  بإستقبال مستشفى أبو كبير العام شحاتة محمد محمود36 سنة ، رقيب سرى بمركز شرطة أبو كبيرمصابا بطلق نارى ، أثناء مشاركته مع قوات مركز أبو كبير فى مأمورية بقرية الغابة ، وقد لفظ انفاسه الاخيرة لتدهور حالته .

شاهد أيضاً

بالانفوجراف .. قرارات مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي عن شهر يناير 2024

مجلس جامعة أسيوط يعقد اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي مجلس الجامعة يوجه التهنئة لفخامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *