محافظ البحر الاحمريستقبل بمكتبه سفير الدنمارك بالقاهرة

 

2
2

كتب محمد جمال عبد القادر
كتبت نشوى عبد الرحيم 

استقبل صباح اليوم  اللواء محافظ البحر الاحمر السيدة سفير الدنمارك لتدعيم اواصر الصداقة بين البلدين , ولمناقشة اخر التطورات التي تشهدها الساحة المصرية . وكيفية الاستفادة من العلاقة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والسياحية في مصر بوجه عام والبحر الاحمر بشكل خاص , وخاصة في هذه الفترة الانتقالية التي تمر بها البلاد .

شاهد أيضاً

مصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق السابع بكرداسة

كتب : إبراهيم فخرى للنشر الفوري – غير مخصص للنشر قبل التحقيقات* النيابة العامة بكرداسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *