انطلاق مهرجان “الفن ميدان” بأسيوط .. بعد توقف دام أكثر من عام

هيام السكرى

 

أكدت دينا زاهى منسق مهرجان “الفن ميدان” بأسيوط، أن ميدان البنوك بوسط المدينة سيشهد مساء السبت المقبل انطلاق فعاليات مهرجان “الفن ميدان” بمشاركة العشرات من الفنانين والمبدعين الشباب، وذلك بعد توقف دام أكثر من عام.
 

وأضافت “زاهى” أن المهرجان هذا العام سيتم تنظيم فعالياته بالعديد من المحافظات فى نفس التوقيت، منها القاهرة والإسكندرية والأقصر والوادى الجديد، مؤكدة أن المهرجان سيشهد عروض الفنون الشعبية ومعرضًا للكتاب وعروضًا للمواهب الشابة بالتنسيق مع قصر ثقافة أسيوط، بالإضافة إلى عروض مسرحية لبعض المخرجين الشباب من أبناء المحافظة وعروض الأفلام السينمائية وعروض الفن التشكيلى بمشاركة فريق “الخطوة الأولى”.

أكدت دينا زاهى منسق مهرجان “الفن ميدان” بأسيوط، أن ميدان البنوك بوسط المدينة سيشهد مساء السبت المقبل انطلاق فعاليات مهرجان “الفن ميدان” بمشاركة العشرات من الفنانين والمبدعين الشباب، وذلك بعد توقف دام أكثر من عام.
وأضافت “زاهى” أن المهرجان هذا العام سيتم تنظيم فعالياته بالعديد من المحافظات فى نفس التوقيت، منها القاهرة والإسكندرية والأقصر والوادى الجديد، مؤكدة أن المهرجان سيشهد عروض الفنون الشعبية ومعرضًا للكتاب وعروضًا للمواهب الشابة بالتنسيق مع قصر ثقافة أسيوط، بالإضافة إلى عروض مسرحية لبعض المخرجين الشباب من أبناء المحافظة وعروض الأفلام السينمائية وعروض الفن التشكيلى بمشاركة فريق “الخطوة الأولى”.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *