المريخ السودانى يودع دورى أبطال إفريقيا

ودع فريق المريخ السودانى، منافسات دورى أبطال إفريقيا، على الرغم من الفوز الذى حققه على كمبالا سيتى الأوغندى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بالعاصمة الأوغندية “كمبالا”، فى إياب دور الـ 64 من عمر المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بالعاصمة السودانية “الخرطوم”، قد انتهت بفوز بطل أوغندا، بهدفين نظيفين، ليودع المريخ السودانى منافسات البطولة، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بنتيجة 3/2.

وجاء هدفا المريخ عن طريق أحمد الباشا، وتراورى.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *