نجل “مرسى” يتقدم بالشكر لمباحث دار السلام بعد استعادة سيارته المسروقة

تقدم أسامة مرسى نجل الرئيس السابق محمد مرسى بالشكر لرجال مباحث قسم دار السلام بعد استعادة سيارة الأسرة التي سرقت منذ أسبوع.

وقال أسامة فى تدوينة عبر صفحته على فيس بوك: “تثمن أسرة الرئيس محمد مرسي ما بذلته قوة مباحث دار السلام والعمرانية من جهد لاستعادة سيارة أسرة الرئيس التى سرقت منذ حوالى أسبوع.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *