الدكتورة سحر نصر تزور مستشفي بهية لسرطان السيدات غدا

تزور الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، صباح غد، الخميس، مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان السيدات.

يأتى هذا بعد أيام قليلة من زيارة نصر إلى مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، حيث أكدت أنها ستبحث مع شركاء للتنمية إمكانية تقديم دعم للمستشفى سواء عبر توفير منح لشراء أجهزة حديثة وإرسال بعثات تدريبية للعاملين فى المستشفى.

وقال الدكتور هشام أبو النجا، مدير مستشفى بهية لمعالجة سرطان الثدى، فى تصريحات سابقة، أن 32 ألفًا من سيدات مصر يصبن بسرطان الثدى سنويًا، وهناك سيدة من كل 8 سيدات مصريات معرضة للإصابة بسرطان الثدى فى أى مرحلة من مراحل الحياة، مؤكدا أن أحد الأبعاد التى وضعت عند إنشاء مستشفى بهية قياس الخدمات الصحية لا على العلاج وإنما الوقاية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *