وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين السد العالي

تفقد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مساء اليوم الجمعة، الخدمات الأمنية بقطاع السد العالي عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الشباب.

وشدد وزير الداخلية على الخدمات باتخاذ كافة التدابير الأمنية، وتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات والخطط الأمنية التي تم وضع بنودها.

وعقد وزير الداخلية، اجتماعا مع قيادات المديرية ومدير الأمن لمراجعة خطط التأمين، وهنأ وزير الداخلية رجال الشرطة بالذكرى الـ65 لملحمة النضال الوطني.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *