حملة مرورية تضبط شخصين بحوزتهما 2 كيلو حشيش بطريق الإسكندرية الصحراوى

ألقى رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور القبض على شخصان يستقلان سيارة ملاكى أعلى طريق إسكندرية الصحراوى، وبحوزتهما 8 قطع حشيش وهواتف محمولة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم.

وكانت حملة مرورية اشتبهت فى سيارة ملاكى بطريق إسكندرية الصحراوى يستقلها شخصان، وبتفتيش السيارة عثر بحوزتهما على 8 قطع حشيش وزنت 2000 جرام، وبمواجهتهما بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتها بقصد الاتجار.

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بعد مطار أسيوط*

أسيوط – إبراهيم فخرى أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *