اليوم.. انقطاع المياه 5 ساعات عن طوخ بالقليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه اليوم الثلاثاء، عن مدينـة طــوخ نظرًا لأعمال غسيــل شبكة الميـاه.

وتنقطع المياه لمدة 5 ساعات ابتداءً مـن السـاعــة الثامنة مـسـاءً، وحتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

وناشدت الشركة في بيان لها المواطنين والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه، وعدم استخدامها خلال الفترة المحددة نظرًا لزيادة نسبة الكلور.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *