توقّف حركة السكة الحديد بكفر الشيخ بعد خروج عربتين من قطار

خرج جرار قطار “قلين- شربين”، وجزء من العربة الأولى عن القضبان، اليوم السبت، ما دفع الركاب للنزول من القطار؛ خوفًا على حياتهم، دون إصابات.
وتوقفت حركة القطارات من كفر الشيخ إلى قلين، ما أثار عضب الأهالي بمحطات السكك الحديدية.
وعلى الفور انتقل العميد محسن الجندي، مأمور قسم شرطة السكة الحديدية بكفر الشيخ؛ لمتابعة خروج القطار، وتم استدعاء الونش؛ لرفع العربات.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد غيابياً لشاب تزوج فتاة قاـ صـ ـراً والمشدد 7 سنوات لوالدها بأسيوط

كتب / إبراهيم فخرى عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، شاباً غيابياً بالسجن المؤبد و7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *