الحكومة توافق على قانون تنظيم العمل بالسيارات الخاصة “أوبر وكريم”

قال المستشار حسام عبد الرحيم ، وزير العدل إن الحكومة وافقت على مشروع قانون تنظيم استخدام ملاك السيارات الخاصة لسياراتهم “أوبر وكريم”، فيما يعرف باسم مشروع قانون “تنظيم خدمات النقل البرى للركاب فى السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات”.

ومن جانبها قالت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن ، أن القانون به قدر من الحماية لمستخدمي السيارات والحماية لسائقي التاكسى ، موضحه أن القانون يحدد عدد ساعات العمل ولا يسمح لغير مالك السيارة بقيادتها.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *