إسماعيل يهنئ وزير الدفاع بالذكرى 35 لتحرير سيناء

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.
وفيما يلي نص البرقية:
“السيد الفريق أول/ صدقى صبحى
وزير الدفاع والإنتاج الحربى
بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الأم مصر، يسرنى أن أبعث إلى سيادتكم وإلى جميع أبناء قواتنا المسلحة البواسل، من ضباط وضباط صف وجنود، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.
وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة نذكر بكل فخر واعتزاز شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن وزودا عن تراثه الخالد داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان.
وكل عام وسيادتكم بخير”.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *