المترو يشكل لجنة لكشف سبب خروج قطار عن القضبان

ترأس المهندس خالد صبرة العضو المنتدب لإدارة وتشغيل المترو لجنة تقصى الحقائق لمعرفة أسباب سقوط إحدى عربات القطار بسكة تخزينات ورشة طرة البلد.
وأوضح في بيان صحفى أنه أثناء دخول أحد قطارات الخط الأول من محطة طرة البلد إلى ورشة طرة البلد لتخزينه بدون ركاب (فوارغ) سقطت إحدى عربات القطار من القضبان.
وأوضح أنه يتم حاليا تشغيل مترو الأنفاق الخط الأول من حلوان إلى المعصرة كالمعتاد بالاتجاهين ومن المعصرة حتى طرة البلد اتجاه واحد ومن طرة البلد حتى المرج كالمعتاد بالاتجاهين.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *