الحكم يطرد حسام عاشور بعد نهاية مباراة الأهلي والإنتاج

طرد الحكم محمود عاشور حسام عاشور لاعب الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت مساء اليوم الأحد بالجولة الـ26 في الدوري.
حسام عاشور بعد نهاية المباراة قام بمصافحة الحكم بطريقة اعتبرها الأخير غير مناسبة قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في وجهه.
وكان الأهلي قد تعادل مع الإنتاج بهدف لتتوقف مسيرة انتصارات المارد الأحمر بالدوري.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *