البرلمان يوافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهر أخرى

وافق مجلس النواب، بأغلبية ثلثي أعضائه، اليوم، على قرار رئيس الجمهورية 289 لسنة 2017 بمد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر أخرى، اعتبارا من 10 يوليو الجاري.

وقال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم: “الجميع يعلم لماذا فُرضت حالة الطوارئ من قبل، وأنا أؤكد بحكم عملي أن الظروف لا زالت قائمة والبعض يعتقد أن الخطأ زال، وأؤكد بحكم مسؤولياتي أن الخطر لا زال قائما”.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …