“الزمالك” يعلن رسميًا الاستغناء عن 10 لاعبين

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، استغنائه عن 10 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، إن النادي سيستغني عن 10 لاعبين، من بينهم، مايوكا، ومصطفى فتحي، وستانلي، وإسلام جمال، وأحمد جعفر، وعلي فتحي”.
وأضاف أن لاعبي الزمالك؛ سبب الخروج الإفريقي، وليس الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي إيناسيو.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …