ضبط 4 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه وبيعه في السوق السوداء بجرجا

شيماء سرور

تمكنت وحدة مباحث جرجا بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين من ضبط تاجر تمويني لتجميعه 4 طن و175 كجم دقيق بلدي مدعم لبيعه في السوق السوداء والتربح من وراء ذلك .

كان اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، تلقى إخطارا من العقيد جلال أبو سحلي، مدير إدارة مباحث التموين، أكدتها التحريات السرية مفادها قيام تاجر تمويـن بناحية دائرة مركز جرجا ، بتجميع كميات من الدقيق البلدي المدعم المخصص للبطاقات التموينية لبيعها في السوق السوداء مخالفا للقوانين محققا ًمن وراء ذلك مكاسب مالية غير مشروعة .

عقب تقنين الإجراءات قامت مأموريـة من ضباط مباحث التموين برئاسة المقـدم هشام فـوزي – وكيل الإدارة – و المقدم محمد حامد، و النقيب المزمل نافع عطا ، ضباط مباحث التموين ، و تم إستهداف المكان المشار إليه ، وضبط المتهم زكي ع د – سن 65 – تاجر تمويني ، ومقيم قرية المشاورة الغربية دائرة مركز جرجا ، وبحوزته 167 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة 25 كجم ، بإجمالي 4 طن 175 كجم .

و بمواجهة المتهم إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تم التحفظ علي المضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 535 إدارى مركز جرجا لسنة 2014م ، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

شاهد أيضاً

تموين اسيوط يشن حملات بمراكز اسيوط لضبط الاسواق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *