مخرج فيلم “قصة حب” ينتظر عودة أبطاله من الأجازة

ينتظر المخرج عثمان أبو لبن عودة أبطال فيلم “قصة حب” هنا الزاهد وأحمد حاتم من الأجازة الصيفية بعد انتهائم من تصوير الأعمال الرمضانية لاستكمال التصوير فى الديكور الخاص بالعمل بمصر الجديدة ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى ولم يحدد صناعه موعد عرضه فى السينما، حيث أوشك أبطاله على الانتهاء من التصوير .

يشار إلى أن هنا الزاهد تنتظرعرض فيلم “بنى أدم”، للنجم يوسف الشريف ويشارك فى بطولته كل من الفنانة دينا الشربينى وأحمد رزق إخراج احمد نادر جلال، انتاج تامر مرسى.

شاهد أيضاً

“ريسبشن” محمود عبد العزيز.. كل هؤلاء شاهدوا بوسي شلبي في غرفة النوم

لا حديث في مصر في الآونة الأخيرة إلا عن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والإعلامية …