طلائع الجيش يختتم معسكر الإسكندرية بمواجهة بتروجت وديا

يختتم فريق طلائع الجيش معسكره المغلق بالإسكندرية بمواجهة نظيره بتروجت عصر اليوم الثلاثاء، استعدادا للموسم الجديد.

وكان الطلائع قد فاز على شبراخيت 3-0، ثم فاز على إيتاى البارود 5-0، ثم خسر من الإسماعيلى 2-1، ثم فاز على الرجاء 2-1.

وبدأ الطلائع التجمع الأول فى 21 مايو وأجرى تدريبات بدنية وتأهيلية فى الرابعة عصرا يوميا، ثم خضع اللاعبون للقياسات البدنية والفحص الطبى الشامل للاعبين. وأنهى الفريق الموسم الماضى محتلا المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …