آل الشيخ لـ الأهلى: «أعلن من الآن أني داعم للكيان»

قال آل الشيخ عبر «فيسبوك»: «لا أحد يزايد علىَّ ولا أحد يقحمني في صراعته أو يصفي حساباته باسمي.. اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة، وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيراً.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب».

وتابع: «وعندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض دعوت له بشفاء.. هاذي أخلاق العرب وهكذا تربينا».

واضاف: «أعلن من الآن أني داعم للكيان، ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له!! أو التقليل منه!!، وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرسالة جيداً.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة».

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …