وزير النقل: توقيع عقد إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو مع شركة RATP الفرنسية

شهد وزير النقل المهندس كامل الوزير توقيع عقد إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق بين الهيئة القومية للأنفاق وشركة RATP الفرنسية.
جاء ذلك في حضور السفير الفرنسي بالقاهرة ستيفان روماتيه، ورئيس هيئة الأنفاق الدكتور عصام والي، ورئيسة الشركة الفرنسية لورانس باتل

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …