أحمد أحمد- الكاف

“الكاف” يعلن إصابة رئيسه أحمد أحمد بفيروس “كورونا”

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن نتيجة اختبار الكشف عن فيروس “كورونا” لرئيس الاتحاد أحمد أحمد، جاءت إيجابية، مشيرا إلى أنه خضع للبروتوكول الخاص بـ”كوفيد-19″.
وذكر الكاف – في بيان نشره على موقعه الرسمي – أن أحمد أحمد ظهرت عليه أعراض الأنفلونزا الخفيفة عقب وصوله إلى القاهرة قادما من المغرب، حيث حضر نهائي كأس الكونفيدرالية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …