محافظة أسيوط تحتفل بيوم الشهيد

أسيوط/هيام السكرى

احتفلت محافظة أسيوط بيوم الشهيد الموافق 9 مارس من كل عام حيث قام اللواء ابراهيم حماد

محافظ اسيوط  واللواء أركان حرب محمد عرفات إبراهيم رئيس المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء طارق

حسين مدير أمن أسيوط بوضع اكليل زهور على النصب التذكاري وقراءة الفاتحة بمناسبة يوم الشهيد .

وقال المحافظ أن هذا اليوم العظيم سيبقى رمزاً خالداً وشاهداً على بطولات باسلة وتضحيات قدمها

الشهداء الابرار بأروع صور الكفاح والنضال وفداء الوطن.

يذكر أن يوم الشهيد في مصر هو يوم 9 مارس من كل عام وأعلنته مصر منذ عام 1969 تخليداً لذكرى

رحيل رئيس أركان الجيش المصري الفريق عبد المنعم رياض.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *