محمد عواد يقرر الرحيل عن الزمالك

قرر محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

ويرغب عواد في الرحيل والعودة للمشاركة من جديد والانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني وتيقن من صعوبة تحقيق ذلك بسبب الوفرة العددية في حراسة مرمى الزمالك وتواجد كل من جنش ومحمد أبوجبل.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مولودية الجزائر- اليوم الجمعة- في الجولة الأولى لدور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة مهمة للغاية.

ويعاني عواد من غيابه عن المشاركة منذ بداية الموسم مع الزمالك، وتقلص فرص عودته من جديد للمستطيل الأخضر.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …