كتب / عبدالرحمن محسن
تنفيذاً لتوجيهات معالي اللواء/عمرو الغريب محافظ المنوفية ،
قام الاستاذ /سيد شعبان ر ئيس الحى ويرافقه الاستاذ/الشافعى محمد نائب الحى والأستاذ/أشرف عزب سكرتير الحى بحملات رفع الإشغالات على مدار اليوم بمختلف شوارع وميادين الحي، حفاظاً على السيولة المرورية وحق المواطنين في استخدام الأرصفة والطرق العامة.
وقد استهدفت الحملات شارع عمر أفندي، ومحيط محطة القطار، وشارع الجلاء البحري، وشارع جمال عبد الناصر، ومحيط المستشفى التعليمي، وشارع الاستاد، ومحيط مستشفى الرمد، وطريق معهد الكبد، حيث أسفرت عن رفع 52 إشغالاً متنوعاً وتحرير 7 محاضر إشغال طريق ضد المخالفين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتؤكد رئاسة الحي استمرار الحملات اليومية المكثفة للتصدي لكافة أشكال الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، بما يحقق الانضباط ويحافظ على المظهر الحضاري للشوارع، مع المتابعة المستمرة لضمان عدم عودة المخالفات مرة أخرى.











بوابة حديث مصر الإخبارية إخبارية, مستقلة, شاملة
