فابريجاس: سنواجه واحدًا من أقوى أندية أوروبا

كتب–محمد فضل
اعترف سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا ، بصعوبة قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ، التي أقيمت صباح اليوم الجمعة ، وأوقعت الفريق الكاتالوني في مواجهة مواطنه أتليتكو مدريد .
وقال فابريجاس في تغريدة مقتبضة بثلاث لغات الإسبانية والكاتالونية والإنجليزية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : ” الآن حان الوقت لمواجهة أتليتكو مدريد ، واحدًا من أقوى أندية أوروبا ” .
وسيستضيف الفريق الكاتالوني منافسه المدريدي يوم الأول من أبريل على ملعب ” كامب نو ” ، بينما سيلتقي الفريقان مجددًا في مباراة العودة على ملعب ” فيسنتي كالديرون ” ، يوم 9 أبريل .
وفشل ” البارسا ” بقيادة مديره الفني الحالي خيراردو تاتا مارتينو في تحقيق الفوز على أتليتكو مدريد خلال ثلاث مواجهات هذا الموسم ، حيث تبادل الفريقان التعادل بدون أهداف ثم التعادل 1-1 ، ليتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني ، وفي مباراة الدور الأول من الدوري الإسباني تعادل الفريقان أيضًا بدون أهداف على ملعب ” فيسنتي كالديرون ” معقل الفريق المدريدي .
كما نجح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد في قيادة لاعبيه نحو التفوق على برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، حيث يحتل ” الروخيبلانكوس ” المركز الثاني برصيد 67 نقطة ، خلفه برشلونة في المركز الثالث برصد 66 نقطة بعد مرور 28 جولة من ” الليجا ” .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *