لجنة الاستثمار بسوهاج توافق على إقامة محطة بنزين بطهطا

لجنة الاستثمار بسوهاج توافق على إقامة محطة بنزين بطهطا

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن موافقة لجنة الاستثمار بالمحافظة على إقامة محطة تمويل سيارات وآلات زراعية بناحية نجع الزرابي بمركز طهطا، كما وافقت على نقل مستودع توزيع أسطوانات بوتاجاز بناحية جزيرة «الشورانية» مركز المراغة إلى حوض الجزيرة رقم 3 قطعة 13.

وانعقدت لجنة الاستثمار بالمحافظة بحضور اللواء عصام العلقامى، السكرتير العام المحافظة، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، وأحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، والمهندس مراد محمد حسين وكيل مديرية الزراعة بالمحافظة، وبعض مديري الإدارات بالديوان العام.

وأحالت اللجنة أحد الطلبات المقدمة من أحد المواطنين يرغب في إقامة مستودع بوتاجاز بناحية جهينة الشرقية نجع حميد إلى مديرية الزراعة لدراسة الطلب من ناحية التنفيذ الفعلي ومدى مطابقته للشروط والتراخيص المطلوبة.

كما قررت اللجنة مخاطبة رئيس مجلس الوزراء بشأن القرار الرئاسي الصادر في عام 2015 بتخصيص 118.7 فدانا لإنشاء مدفن صحي ناحية «نجوع مازن» بمركز دار السلام، وذلك لتعديل قرار التخصيص لإنشاء مصنع لتدوير القمامة والمخلفات الصلبة والزراعية، وإنتاج السماد العضوي والطاقة البديلة وإنشاء مدفن صحي على مساحة 30 فدانا بالمنطقة المذكورة وطرحها للاستثمار بنظام حق الانتفاع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *