14 مليون جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية لعام 2017/2018 بمركز الفتح

14 مليون جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية لعام 2017/2018 بمركز الفتح

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والأحياء بالانتهاء من المشروعات التي تم إدراجها ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2017/ 2018 م في الوقت المحدد ودراسة أهم المشكلات التي تمثل عائق لتنفيذ هذه المشروعات.
وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح بأسيوط انتهت من وضع الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي 2017/2018 بقطاعات التنمية المحلية المدرجة بالخطة والتي تصل إجمالي اعتمادها إلى 14 مليون و233 ألف جنيه.
وأوضح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط أنه تم البدء في تنفيذ الخطة التي تم اعتمادها خلال العام المالي الحالي بكافة قرى المركز مشيرا إلى تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتوزيع الخطة المالية على كافة القطاعات والإنتهاء منها في الوقت المحدد لها مضيفا أن المشروعات تنوعت مابين كهرباء وإنشاء كباري ورصف طرق وتحسين بيئة وتدعيم احتياجات القري.
وأضاف عبد الجليل أنه تم اعتماد 2 مليون و123 ألف جنيه لقطاع الكهرباء بالمركز وتشمل مد وتدعيم شبكات ( أعمدة إنارة ) ولمبات بالإضافة إلي اعتماد 4 مليون و960 ألف جنيه لرصف طرق بعض القري وهي (عرب مطير – بني زيد – بني مر – بصره).
وأشار الشكرتير العام إلى أنه تم اعتماد 5 مليون و650 ألف جنيه ببرنامج تحسين البيئة ويشمل تطوير الصينية وعمرات جسيمة بالإضافة إلي شراء معدات نظافة مشيرا إلي انه سيتم إنشاء جراج ومخازن بقري عرب مطير والواسطي بإجمالي تكلفة مليون و500 ألف جنيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله