تحرير 172 مخالفة اشغالات وازالة 23 حاجز اسمنتى وحديدي بحي غرب أسيوط

تحرير 172 مخالفة اشغالات وازالة 23 حاجز اسمنتى وحديدي بحي غرب أسيوط

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على استمرار وتكثيف حملات المرافق وازالة الاشغالات بقرى ومراكز المحافظة خاصة قبل عيد الأضحى المبارك مشددًا على نقل الباعة الجائلين إلى الاسواق التى تم تخصيصها لهم ومنع انتشارهم بالشوارع والميادين الرئيسية وأمام المنشآت الحكومية لمنع الاختناقات المرورية.

وقال العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط إن حملات القسم المستمرة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تمكنت من تحرير 172 مخالفة إشغالات خلال حملات اليوم الواحد وإزالة 23 حاجز اسمنتي وحديدي من الشوارع والميادين العامة بحي غرب مدينة أسيوط.

وأضاف رئيس قسم شرطة المرافق أن المخالفات التي تم ضبها تضمنت تحرير محاضر إشغال طريق وإدارة منشأة بدون ترخيص ومحاضر نظافة عامة طبقًا لقانون رقم 38 لسنة 1967 وبناء بدون ترخيص وإيقاف أعمال بناء وإزالة غرز إدارية وفرش خضار وتندة قماش وخشب وصاج ورفع عربات كارو وخشب وفتارين ورفع أكشاك بدون ترخيص.

فيما أوضح المهندس طلعت عبد القادر رئيس حي غرب أسيوط أن الحملات بشوارع وميادين الحي أسفرت عن إزالة 23 حاجز حديدي واسمنتي من أمام الابراج السكنية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات التعليمية وذلك بالتنسيق بين مسئولي الاشغالات وإدارة قوات الأمن وإدارة مرور أسيوط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله