عمار حمدي : موقعتش لبيراميدز .. وتعرضت للتنمر

 

كتبت : سلمي هشام

 

– في البداية ما حقيقة توقعيك الى فريق بيراميدز؟

في الحقيقة هذا الكلام غير صحيح بالمره، مازلت بالنادي الاهلي وانا تحت امر ادارته في اي توقيت، لكن بصراحة شديدة ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز تحدث معب بصفة ودية للتعرف على طلباتي قبل المفاوضات مع النادي الاهلي وابلغته ان موافقتي ورأى يرتبطان بموقف النادي الاهلي.

 

– اعود بك خطوة للخلف حدثني عن الصعود الي اولمبياد طوكيو؟

اسعد لحظة في حياتي خاصة الامور كانت صعبة للغاية بعد اخفاق المنتخب الاول وكل الجماهير والمسئولون كانوا يأملون فينا تعويضآ عن خسارة الكبار وكنا في غاية التركيز.. مينفعش حد ياخد البطولة من علي ارضنا ويمشي الوصو لطوكيو كان حلم لنا جميعآ نسعي إليه.

 

– حدثني عن شعورك بعد تكريم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي؟

كنت حاسس بفخر اني ساهمت ف حاجة كويسه لبلدي وان مجهودنا وتعبنا بيتقدروا واتمني نستمر علي هذا النجاح و تطوره، بغض النظر عن ان كان هناك منتخبات اقوي وافضل، ونسعي ان لا نكون ضيوف شرف في الاولمبياد ونفعل شيئآ نفتخر به.

 

– بعد صعودك للاولمبياد رحلت للجيش كيف تقبلت ذلك ووافقت؟

بالطبع كنت حزين للغاية بعد الرحيل عن الأهلي ولكن انتقالي للجيش كان بمثابة تحدي جديد منظومة النادي بصفه كامله محترمة جدا سواء ادارة او جهاز او لاعبين، مؤسسة مستقرة و انا موجود بكل ارياحية وبدون اي ضغط، ويستحق ان يكون ف مكانة اكبر من مكانته.

– قيل طارق حامد تعدى عليك في احد المباريات ما حقيقة ذلك؟

لا يوجد اي خلاف على الاطلاق بيننا، طارق حامد لاعب كبير وانا احبه علي المستوي الشخصي، فهي مجرد نرفزة ومشدة ملعب فهو لاعب كبير ويعتبر قدوة ويُحترم ومقدرش ارد عليه حتى ولو كان تطور الامر إلى اكثر من ذلك.

–  لكونك لاعب اساسي في صفوف المنتخب هل ترى هناك مجاملات؟

مصلحة المنتخب تتغلب على الكل والجميع في الفريق يد واحدة والافضل من يلعب والجميع يرى ذلك في المباريات، نجوم المنتخب في البطولة من الاهلي والزمالك والمصري والاسماعيلي.

 

–  كيف تتعامل مع نغمة ان بنيانك الجسدي نحيف وتحتاج مقويات؟

في البدايه كنت بتضايق واتأثر لكن حاليآ الوضع اختلف الكلام بيديني طاقة و دافع كبير اني اتجاهل واشتغل علي نفسي اكثر وانا حاسس بأختلاف وتغيير عن الاول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله