أعمدة بالطاقة الشمسية بالغردقة وحديقة لنبات الغردقة

كتب محمد جمال عبد القادر

قررت محافظة البحر الأحمر الانتهاء من تركيب أعمدة الإنارة التى تعمل بالطاقة الشمسية بمدينة الغردقة فى موعد أقصاه 31/3/2014 م وذلك لتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة .
وأكد المحافظ إن هناك مجهود كبير يبذل لتحويل شارع النصر لممشى لأهالي مدينة الغردقة . وأصدرالمحافظ تعليمات لمديرية الزراعة بضرورة إنشاء حديقة لنبات الغردق بمدينة الغردقة تخليدا لذلك النبات الذى سميت المدينة على اسمه

شاهد أيضاً

السجن المؤبد غيابياً لشاب تزوج فتاة قاـ صـ ـراً والمشدد 7 سنوات لوالدها بأسيوط

كتب / إبراهيم فخرى عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، شاباً غيابياً بالسجن المؤبد و7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *