أعمدة بالطاقة الشمسية بالغردقة وحديقة لنبات الغردقة

كتب محمد جمال عبد القادر

قررت محافظة البحر الأحمر الانتهاء من تركيب أعمدة الإنارة التى تعمل بالطاقة الشمسية بمدينة الغردقة فى موعد أقصاه 31/3/2014 م وذلك لتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة .
وأكد المحافظ إن هناك مجهود كبير يبذل لتحويل شارع النصر لممشى لأهالي مدينة الغردقة . وأصدرالمحافظ تعليمات لمديرية الزراعة بضرورة إنشاء حديقة لنبات الغردق بمدينة الغردقة تخليدا لذلك النبات الذى سميت المدينة على اسمه

شاهد أيضاً

بتروجت: ننتظر وفداً رسمياً من الأهلي للتفاوض على هادى رياض وتوفيق محمد

أكد محمد أيمن، المشرف العام على الكرة بنادي بتروجت ، وجود رغبة لدى مسئولي الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *