إطلاق اسم شهيد من القوات المسلحة على مدرسة بالقليوبية

القليوبيه محمدفضل

أصدر المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية قرارا بإطلاق اسم الشهيد سعد عطا عبده بكر، من أفراد القوات المسلحة على مدرسة منشأة دياب للتعليم الأساسي بمركز بنها تخليدا لذكراه وعرفانا من محافظة القليوبية بفضل الشهيد الذي ضحى بحياته من أجل الوطن حيث استشهد في السابع عشر من أغسطس أثناء قيامه بالواجب الوطني في مأمورية بمنطقة الصالحية.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد غيابياً لشاب تزوج فتاة قاـ صـ ـراً والمشدد 7 سنوات لوالدها بأسيوط

كتب / إبراهيم فخرى عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، شاباً غيابياً بالسجن المؤبد و7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *