إعادة تشغيل محطات مياه قطاع جنوب بسوهاج بعد انخفاض نسبة العكارة بمياهها

شيماء سرور

أعادة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ، اليوم الجمعة ، تشغيل محطات مياه الشرب السطحية بمركز ومدينة البلينا، ومحطات مياه جرجا الرئيسية ومحطة مياه المنشاه السطحية بمركز ومدينة المنشاة، ومحطة مياه دار السلام المطورة ومحطة مياه عرب العطيات النقالي بمركز ومدينة دار السلام.

صرح بذلك اللواء محمود محمد نافع، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب ، وأضاف انه تم إعادة المحطات المتوقفة للعمل بعد رفع عينات مياه وتحليلها والتأكد من انخفاض نسبة العكارة بمياه نهر النيل وعودتها لمعدلاتها الطبيعية.

وأضاف أنه يتم فحص المياه على مدار الساعة للتأكد من سلامتها وعدم إصابتها بأي شائبة .

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *