ابراهيم سعيد يعود للقلعة البيضاء من جديد

شارك إبراهيم سعيد مدافع المنتخب الوطني السابق، والمنضم حديثًا لنادي الزمالك، في تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة مازيمبي، والتي أقيمت صباح اليوم، بملعب حلمي زامورا في ميت عقبة، لتكون المرة الأولى التي يظهر فيها اللاعب في تدريبات الزمالك.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق.

شاهد أيضاً

وفيات وإصابات في حادث بالمقطم

في حادث مروع شهدته منطقة المقطم بالقاهرة، لقيت سيدة مسنة وزوج ابنتها مصرعهما، فيما أُصيبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *