ابراهيم سعيد يعود للقلعة البيضاء من جديد

شارك إبراهيم سعيد مدافع المنتخب الوطني السابق، والمنضم حديثًا لنادي الزمالك، في تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة مازيمبي، والتي أقيمت صباح اليوم، بملعب حلمي زامورا في ميت عقبة، لتكون المرة الأولى التي يظهر فيها اللاعب في تدريبات الزمالك.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق.

شاهد أيضاً

قفز من سطح عقار.. مصرع شخص مجهول الهوية في أبو النمرس

شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية وغامضة، حيث لقى شخص مجهول الهوية مصرعه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *