ارتفاع ضحايا أتوبيس «الزعفرانة» لـ9 قتلى و30 مصابًا

قال الدكتور حسام جميل مدير عام مرفق اسعاف البحر الأحمر، إن عدد القتلى في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «الزعفرانة -رأس غارب» ارتفع إلى 9 قتلى و30 مصابا حتى الآن.

 

وأضاف «جميل» أن «قوات الحماية المدنية بدأت في عمليات رفع حطام الأتوبيس للبحث عن وجود ضحايا أو مصابين بين الركاب، وتواصل سيارات الإسعاف نقل المصابين والقتلى لمستشفى رأس غارب.

وأشار إلى أن الإصابات متنوعة، وتم رفع حالة الطوارئ القصوى بمستشفى رأس غارب.

كان شهود عيان بمنطقة حادث انقلاب أتوبيس «الزعفرانة – رأس غارب» شمال البحر الأحمر، أكدوا أن سيارات الإسعاف نقلت نحو 30 مصابًا من ركاب الأتوبيس المنكوب لمستشفى رأس غارب مصابين بإصابات متفرقة بالإضافة إلى استخراج جثث 9 ركاب آخرين، وإن الإعداد النهائية للضحايا والمصابين لم يتحدد بعد، وتم رفع حالة الطوارئ القصوى بمستشفى رأس غارب.

وأكدت مصادر طبية بمستشفى رأس غارب وصول بعض سيارات الإسعاف للمستشفى تقل نحو 15 مصابا.

كان الدكتور حسام جميل مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، قال إن إسعاف مدينة رأس غارب تلقى إخطارا في الثانية من صباح الأحد، بوقوع حادث انقلاب لأتوبيس بطريق الزعفرانة رأس غارب الساحلي، ووجود عدد من الوفيات والمصابين ضمن ركاب الأتوبيس.

 

وأشار إلى أنه تم الدفع بجميع سيارات الإسعاف من مرفق رأس غارب، ونقاط الإسعاف على الطريق، وتم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات رأس غارب والغردقة.

 

وتبين من المعلومات الأولية أن الاتوبيس قادم من مدينة القاهرة إلى الغردقة، وأن الحادث جنوب مدخل طريق الزعفرانة الغردقة بـ25 كيلومتر، وأن الأتوبيس يحمل أرقام «7893 ه ر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *