الزمالك يؤجل معاقبة محمد إبراهيم لحين الانتهاء من لقاء الشرطة

أجل الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة أحمد حسام ميدو، معاقبة محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأبيض بسبب اشتباكه مع السنغالى دومينيك خلال تدريب الفريق اليوم السبت، لحين الانتهاء من مواجهته مع اتحاد الشرطة بعد غد الاثنين فى الجولة الحادية عشر للدورى.

ورفض الجهاز الفنى للزمالك توقيع عقوبة على محمد إبراهيم، لانشغاله بالاستعداد لمباراة الشرطة، وحفاظا على تركيز باقى اللاعبين، وكان الزمالك قد استبعد محمد إبراهيم من قائمة مباراته أمام الشرطة بسبب اشتباكه مع دومينيك،

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *