الزمالك يهدر نقطتين ثمينتين أمام بني سويف

كتب: محمود رشدى
اهدر الزمالك نقطتين ثمينتين لصراعه على قمة المجموعة الثانية بعد تعادله مع ضيفه تليفونات بني سويف 0-0 اليوم الاربعاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة التاسعة للدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده الى 15 نقطة فى المركز الثالث بفارق الاهداف عن حرس الحدود الرابع و6 نقاط خلف بتروجيت متصدر المجموعة، فيما اصبح رصيد التليفونات 9 نقاط فى المكز العاشر قبل الاخير.

وكان الشوط الاول متواضعا فنيا من الفريقين بحيث ندرت فيه المحاولات الهجومية وانعدمت الخطورة على المرميين الا من فرصة في الدقيقة السابعة من انفراد لمهاجم الزمالك الموريتاني دومينيك داسيلفا تصدى لها حارس التليفونات احمد مسعود بسهولة. وحصل الزمالك ايضا على فرصة اخرى خلال النصف الاول من اللقاء من راسية لاحمد جعفر مرت بجوار القائم الايسر (35).

ولم تشهد بداية الشوط الثاني اي جديد وسط محاولات هجومية من لاعبي الزمالك ودفاع منظم للتليفونات، ما دفع ميدو، المدير الفني لصاحب الارض، الى اجراء التغيير الاول فى الدقيقة 58 بنزول مصطفى فتحى بدلا من اسلام عوض. وفى الدقيقة 62 نجح احمد مسعود فى التصدي لتسديدة محمد عبد الشافي من ركلة حرة اخرجها بصعوبة الى ركنية، ثم وفي الدقيقة 67 اجرى ميدو التغيير الثاني بنزول عرفة السيد بدلا من احمد جعفر.

فى المقابل اجرى المدير الفنى الجديد للتليفونات ايهاب جلال التغيير الاول لفريقه فى الدقيقة 68، بنزول هيثم عواض بدلا من رافائيل كواكيو. وشهدت الدقيقة 73 اخطر فرص الزمالك الضائعة بعدما راوغ داسيلفا الحارس احمد مسعود ومرر عرضية الا ان دفاع التليفونات نجح فى تشتيتها قبل ان تصل لعرفة السيد والمرمى خالي من حارسه. وواصل احمد مسعود التألق فى الزود عن مرماه ونجح فى الدقيقة 90 من انقاذ فريقه بتصديه لانفراد كامل من ثنائي الزمالك عرفة السيد ومصطفى فتحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *