الفريق مميش يتوجه لبريطانيا لعرض مزايا الاستثمار فى إقليم القناة

قال طارق حسنين المتحدث الرسمى لهيئة قناة السويس، إن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة

السويس، رئيس المجلس التنفيذى لمشروع تنمية إقليم قناة السويس، توجه على رأس وفـد إلى

المملكة المتحدة البريطانية ، لتلبية الدعـوة والإشتراك فى مؤتمـر [الإنفتاح المصرى على الإستثمارات

العالمية ] والذى يستغرق ثلاثة أيام ، وذلك لتقديم عرض عن مشروع تنمية إقليم قناة السويـس ،

ولإلقاء الضوء على المزايا التى سوف تجذب أكبر عدد من الاستثمارات داخل المشـروع .

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *