القبض على تاجر مخدرات وبحوزته فرد خرطوش وكمية من البانجو بطوخ

ألقت مباحث مركز طوخ القبض على تاجر مخدرات بعد مداهمة منزله فى إحدى قرى مركز طوخ وبحوزته فرد خرطوش وطلقات وكميه من نبات البانجو وتولت النيابة التحقيق.

وكانت معلومات سرية قد وردت للمقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز طوخ، تفيد بقيام المدعو ياسر ف وشهرته ياسر فاروق 40 سنة عاطل، المسجل شقى خطر تحت رقم 2396 فئة (ب) مخدرات، والسابق اتهامه فى 5 قضايا مخدرات وسرقة المطلوب ضبطه وإحضاره فى 3 قضايا مخدرات باتخاذه من مسكنه وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بقصد مقاومة جهات الضبط.

وتم عرض المعلومات على اللواء محمود يسرى مدير الأمن فقامت حملة قادها العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعميد حسام الحسينى مفتش المباحث ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بمداهمة مسكنه وتم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار.

وبالتفتيش أمكن ضبط كمية من نبات البانجو تزن حوالى 5 كيلو جرامات كان المتهم قد أعدهم للترويج على متعاطيها، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بصحتها وحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12887/151 جنايات مركز طوخ لسنة2014م، وجارى العرض على النيابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *