الكهرباء تبحث عن ممولين لإنشاء محطة أسيوط بقدرة 650 ميجا وات

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة، أن الوزارة ما زالت تدرس العروض المقدمة من عدد من الممولين لإنشاء محطة توليد كهرباء أسيوط الجديدة بطاقة 650 ميجاوات، موكداً أنه لم يتم حتى الآن توقيع أى عقود مع جهات ممولة بشأن هذه المحطة. 
وأوضح المصدر، أن هذه المحطة تعد ضمن مشروعات الخطة الخمسية الحالية حتى عام 2017، البالغ إجمالى استثماراتها 120 مليار جنيه من جهات التمويل العربية والعالمية.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *