أخبار عاجلة

برشلونة يوجه أنظاره نحو هوغو لوريس

أشارت تقارير إسبانية حديثة إلى أن فريق برشلونة قد أبدى اعجابه بمستوى هوجو لوريس الحارس الدولي الفرنسي لفريق توتنهام،وربما يكون الحارس المنتظر لحماية العرين الكتالوني في الموسم المقبل.

حيث تم وضع الحارس الفرنسي تحت منظاركشافي الفريق الكتالوني ومتابعته بدقة لتحديد مدى جدارته بالتواجد بالفريق وحراسة المرمى الكتالوني للفترة القادمة .

يذكر أن حارس فريق برشلونة الأساسي فيكتور فالديز قد أعلن تصميمه عن الرحيل نهائياً عن الفريق بنهاية تعاقده هذا الموسم ورفض كل المحاولات لإثناءه عن قراره والتجديد للفريق .

ومن وقتها أصبح مركز حراسة المرمى في الفريق بمثابة صداع وقنبلة زمنية موقوتة الانفجار في الصيف المقبل، وارتبط اسم برشلونة مع العديد من الحراس في الآونة الأخيرة ، مثل التشيلي برافو حارس ريال سوسيداد وكذلك حارس شاب أرجنتيني ، بل وخرجت بعض التقارير لتؤكد تعاقد الفريق مع الألماني مارك تير شتيغن حارس بروسيا مونشنجلادباخ في الميركاتو الشتويّ لكن لم يتم بطبيعة الحال ، ليظل مركز حراسة المرمى في برشلونة لغز لن يحل الا في الميركاتو الصيفي .

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *