تواصل توافد المهندسون على نقابة سوهاج الفرعية لاختيار نقيب و14 عضو

شيماء سرور

يواصل المهندسون توافدهم على مقر نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج ، اليوم السبت ، ثاني أيام انتخابات النقابة ، للإدلاء بأصواتهم واختيار نقيبا ، و14 عضو في كل التخصصات .
حيث تشهد النقابة إقبالاً متوسطا ً من قبل الناخبين بكل التخصصات ، و من المقرر أن يستمر فتح باب اللجان والبالغ عددها 10 وحتى الخامسة من مساء اليوم.

ويشار إلى أن إجمالي المصوتون حتى الأن 870 من إجمالي 6200 مهندس مقيد بالنقابة ، والمرشح منهم 40 مهندسا على مقاعد الأعضاء وسيتم اختيار 14 فائز ن بينهم .
كما تتم عملية الانتخاب بإشراف قضائي وأمني تام .

شاهد أيضاً

أحد ضحايا «مستريح السيارات»: ناس دفعت فلوس من 2023 ولم تحصل على العربيات حتى الآن

كشف أحمد، أحد ضحايا «مستريح السيارات»، عن تفاصيل مشكلته مع رجل الأعمال أمير الهلالي، صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *