جامعة سوهاج تكرم 22 أم مثالية من أمهات الجامعة

شيماء سرور

أقامت جامعة سوهاج ، مساء اليوم الاثنين ، حفل تكريم الأمهات المثاليات ، للعام الدراسي الحالي 2013- 2014 ، بقاعة المؤتمرات الكبرى ، حيث تم تكريم 22 منهن.

شارك في الحفل كل من الدكتور نبيل نور الدين ، رئيس الجامعة، واللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، سوهاج .

ومن جانبه قال” رئيس الجامعة ” إن هذا الاحتفال يأتي في إطار الحرص على تأكيد الدور العظيم الذي تقوم به الأمهات من تضحيات ومعاناة من أجل أبنائهن وأسرهن، وأن الجامعة تحرص كل عام على إقامة هذه الاحتفالية التي تعد أقل ما يمكن تقديمه للأمهات المثاليات وتشجيعا ً لكل فرد يجتهد في عمله .

وأشار اللواء “عتيق “إلى أن المحافظة تدعم بكل قوة كافة الفعاليات والأنشطة والاحتفالات التي تقام من أجل تكريم من يستحق التكريم لا سيما الأمهات .

وأوضح الدكتور أحمد علي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن التكريم شمل د. ليلى حمدان، ود. نادية جبران عن الأمهات المثاليات لأعضاء هيئة التدريس ، وراندا مصطفى ، والهام أحمد ، وصفاء محمود عن العاملات بالإدارات المختلفة بالجامعة ، بالإضافة إلى زهرة مرزوق ، ونوال عبد العال عن العاملات بالخدمات المعونة.
كما شمل التكريم سومية أحمد، وزينب توفيق عن الأمهات المثاليات للطلاب المتميزين عن لجنة الأسر، إضافة إلى فوزية على، ونجاح محمد عن اللجنة الرياضية ، وبسيطة خليفة وسميرة علام عن اللجنة الثقافية , وتكريم هوايدة جمال وإيفون محمد عن اللجنة الفنية ، والأمهات سهير محمد، وكرمنز شكري عن الجوالة ، كما تم تكريم خيرية عبد الهادي ، وأسماء محمد عن اللجنة الاجتماعية, وعن اللجنة العلمية نوال كامل وناهد محمد , وأخيراً تكريم الأم بخيتة محمد عن ذوي الاحتياجات الخاصة .

ومن الجدير بالذكر أن الحفل قد تضمن بعض الفقرات الفنية من شعر وأغان آداء فرقة الكورالٍ خاصة بالأم إضافة لعرض مسرحي بعنوان ” حسن وعبلة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *