جبهة ثوار مصر” تكرم رئيس هيئة الأوقاف المصرية

كتب محمدالزهرى:
كرمت – اليوم – “جبهة ثوار مصر” المهندس “صلاح جنيدي” – رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية – ؛ نظرا للدور الكبير الذى قام به منذ توليه المسؤولية في 16يونيو الماضى .

وأكدت “الجبهة” أن تكريم “الجنيدى” تكريم للهيئة كلها ، وذلك نظرا للجــهود التى بـذلها فـى ضبـط شئون الهيئة فـى ظل القيادة الواعية والتوجــيهات الحكيمة للأستاذالدكتور “مـحمـد مـختار جــمـعة” – وزير الأوقاف – الذي جعل من “هيئة الأوقاف المصرية” هيئة عصرية ، ومؤسسة اقتصادية قوية تنافس الكيانات الاقتصادية الموجودة في مصر والعالم ، وتقوم بدور رئيس في التنمية على مستوى الجمهورية .

من جانبه ، أوضح الدكتور “عادل عبد الله” – المنسق الإعلامي لجبهة ثوار مصر – أن هذه القيادة الواعية استطاعت خلال فترة وجيزة النهوض بالهيئة ، وتعظيم استثمار مال الوقف في إطار تنفيذ شروط الواقفين بما يخدم الاقتصاد الوطني ، ويحل مـشكلة الإســـكان الاقتصادي للشبـاب ، ويسهم في توفير فرص العمل المناسبة لهم .

ومن جانبه أضاف المهندس “صلاح جنيدي” إن الهيئة أعادت هيكلة أعضائها بما يتناسب مع احتياجاتنا وانطلاقاتنا نحو التنمية في هذا الوقت الدقيق من عمر وطننا “مصر” ، وقال “الجنيدى”: بفضل توجيهات “وزير الأوقاف” ودعمه المستمر استطعنا أن ننطلق مع جميع المحافظين في كل محافظات مصر في مشاريع متنوعة ، بل والتنوع في المشروع الواحد بما يخدم الوطن والمواطنين جميعا .

وخلال اللقاء أوصى الأستاذ “محمد الفرماوي” – رئيس المكتب السياسي للجبهة – جميع الوزارات بالتعاون مع “وزارة الأوقاف” ، وتسهيل الإجراءات اللازمة لقيامها بدورها البارز على يد الدكتور”محمد مختار جمعة” الذي جعل من “هيئة الأوقاف المصرية” في مقدمة الهيئات التي تقود قاطرة التنمية في “مصر” .

وفي نهاية اللقاء قدم “رئيس المكتب السياسي للجبهة” والوفد المرافق له درع الجبهة للمهندس “صلاح جنيدي” ، مؤكدين أنهم سيواصلون دورهم في تكريم كل من تميز من مسئولي الدولة ؛ طمعا في أن يكون ذلك التكريم بمثابة حافز لهم نحو مواصلة دورهم في تنمية الاقتصاد المصري ، وحتى يكونوا قدوة لغيرهم من بقية المسؤولين بالدولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *