خلو مستشفيات محافظة البحر الأحمر من الإضرابات و العمل يسير بشكل منتظم

البحر الأحمر – مصطفى بديع

قال الدكتور محمد السيد موسى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر فى تصريحات صحفية له اليوم أن مستشفيات محافظة البحر الأحمر تخلو تماماً من الإضرابات و العمل يسير بشكل منتظم و طبيعى و لا يوجد أى شيئ يعيق سير العمل بداخل المستشفيات ،

و أضاف موسى فى تصريحاته أن العمل بجميع المستشفيات و العيادات الخارجية من شمالها حتى جنوبها يسير بشكل طبيعى و أن الأطباء بشتى مستشفيات و عيادات المحافظة تعمل بشكل طبيعى مقدرين دورهم و مهنيتهم الهامة المقدمه للمواطن .  

شاهد أيضاً

السجن المؤبد غيابياً لشاب تزوج فتاة قاـ صـ ـراً والمشدد 7 سنوات لوالدها بأسيوط

كتب / إبراهيم فخرى عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، شاباً غيابياً بالسجن المؤبد و7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *