سلع أساسية بتخفيض 20% لدى بقالى التموين

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين عن التفاوض مع الشركات الغذائية وسلاسل الإمداد ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والمصنعين بهدف توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة تباع خصيصا لدى البقالين التموينيين البالغ عددهم 25 ألف بقال يمثلون قوة تسويقية مؤشرة.
مشيرا إلي انه يجرى الاتفاق مع عدد من هذه الجهات لتوفير سلع لطرحها للبقالين التموينيين والمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل الى 20% تشمل منتجات الألبان والجبن والبقوليات والمسلى والزيوت والأرز والمكرونة وغيرها من المنتجات التى يحتاجها المواطن فى حياته اليومية.

كما تعهد الوزير، فى اجتماعه أمس مع النقابة العامة للبقالين التموينيين باتحاد الغرف التجارية بحل كافة المشاكل التى تواجههم، ومنها صرف الحوافز المتأخرة عن الأشهر الماضية والموافقة على تحصيل جنيه كحافز لهم يتم تحصيله شهريا على البطاقات التموينية والعمل الجاد والسريع على تطوير منظومة التداول. ومن جانبهم رحب أعضاء الشعبة العامة للبقالين التموينيين بالتطوير الجديد الذى يطرحه الدكتور خالد حنفى وزير التموين الجديد، كما أبدوا استعدادهم الكامل لتنفيذ هذا التطوير.

وصرح الوزير بوجود خطة لتطوير البقالين التموينيين على مستوى الجمهورية تتضمن تدريبهم على أحدث أساليب التخزين، وتداول السلع لتحقيق هامش ربح مميز لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *