ضبط 4 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه وبيعه في السوق السوداء بجرجا

شيماء سرور

تمكنت وحدة مباحث جرجا بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين من ضبط تاجر تمويني لتجميعه 4 طن و175 كجم دقيق بلدي مدعم لبيعه في السوق السوداء والتربح من وراء ذلك .

كان اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، تلقى إخطارا من العقيد جلال أبو سحلي، مدير إدارة مباحث التموين، أكدتها التحريات السرية مفادها قيام تاجر تمويـن بناحية دائرة مركز جرجا ، بتجميع كميات من الدقيق البلدي المدعم المخصص للبطاقات التموينية لبيعها في السوق السوداء مخالفا للقوانين محققا ًمن وراء ذلك مكاسب مالية غير مشروعة .

عقب تقنين الإجراءات قامت مأموريـة من ضباط مباحث التموين برئاسة المقـدم هشام فـوزي – وكيل الإدارة – و المقدم محمد حامد، و النقيب المزمل نافع عطا ، ضباط مباحث التموين ، و تم إستهداف المكان المشار إليه ، وضبط المتهم زكي ع د – سن 65 – تاجر تمويني ، ومقيم قرية المشاورة الغربية دائرة مركز جرجا ، وبحوزته 167 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة 25 كجم ، بإجمالي 4 طن 175 كجم .

و بمواجهة المتهم إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تم التحفظ علي المضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 535 إدارى مركز جرجا لسنة 2014م ، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *