طلاب الثانوية يشكون من طول امتحان “اللغة الإنجليزية”بأسيوط

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط امتحان مادة الإنجليزي “النظام القديم”، واشتكى عدد من الطلاب من صعوبة الامتحان وطول الأسئلة وبخاصة “ا إن الامتحان جاء صعب وعلى غير العادة، ويحتاج إلى ساعة إضافية، خاصة القصة التي كانت تحتاج إلى نصف ساعة إضافية لترجتمها.

ومن جانبه أكد عبدالفتاح أبوشامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، عدم تلقى أي شكاوى من غرفة عمليات المديرية حول صعوبة الامتحان، مشيرًا إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *