فالديز: أتمنى الخروج بشباكي نظيفة في آخر كلاسيكو لي مع برشلونة.. وبيل مثل “الطائرة” !

كتب–محمدفضل
كشف فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة ومنتخب إسبانيا عن أمنيته في آخر كلاسيكو يخوضه على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل ريال مدريد في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني .
وقال فالديز في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الجمعة : ” مواجهة ريال مدريد بثلاث نقاط مثل مباراة بلد الوليد وريال سوسيداد ، وعلينا انتزاع الفوز ، ونخوض اللقاء بحماس شديد والخبرة تقول أن السبيل الوحيد لتحقيق الفوز هو الصراع على كل كرة ، واللعب بطريقة هجومية ” .
وأضاف : ” هذا آخر كلاسيكو لي مع برشلونة بسانتياجو برنابيو ، في الملعب الذي وجدت فيه بالغ الاحترام في كرة القدم ، وأتمنى تحقيق الفوز ، إلا أن الفريق اهتزت شباكه كثيرًا هذا الموسم في اللقاءات التي ستقام خارج ملعبنا ، وأتمنى ألا يتكرر ذلك وأحافظ على نظافة شباكي في مباراة الأحد ” .
وأشاد حارس البارسا ، بأداء الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد ، مشيرًا إلى أنه كان يعاني من بعض المشاكل البدنية في بداية الموسم ، إلا أنه مع مرور الوقت اكتسب الثقة وعاد لمستواه المعروف مع توتنهام ، وأصبح كالطائر ، فهو لاعب خطير للغاية .
وعن رحيله عن صفوف برشلونة نهاية الموسم الجاري ، أكد فيكتور فالديز أنه يملك ذكريات عديدة داخل هذا النادي ، وأنه يهرب من التفكير بخياله بأنه الموسم المقبل لن يرتدي قميص البارسا ، بل يركز فقط في الخطوة القادمة ، والتي ستكون مفيدة لجميع الأطراف ، ويسعلى لإنهاء الموسم مع برشلونة بأفضل طريقة .
وأثنى فالديز على خليفته المحتمل أندريه دير ستيجن حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ الذي بات على أعتاب الانضمام إلى صفوف البارسا ، مؤكدًا أنه حارس مميز ويملك مقومات بدنية وفنية ممتازة ، ويبدو أنه يتمتع بثقة كبيرة للغاية رغم سنه الصغير .
أما عن زميليه في ريال مدريد ، إيكر كاسياس ودييجو لوبيز ، أكد الحارس الدولي أنه تربطه بهما علاقة صداقة قوية للغاية ، ويقدمان مستوي قوي للغاية ، مشيرًا إلى إعجابه الشديد بكاسياس ، إلا أن لوبيز أثبت جدارته في الدوري ، وشدد على أن حارسي الريال يعيشان تحت ضغط نفسي شديد بسبب تناوبهما على حراسة مرمى ” الميرينجي ” .
وقال فالديز إن قرار الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني للفريق بالبقاء مع برشلونة واستكمال عقده مع النادي ، خبر أسعده للغاية ، لأنه مدرب قدير ، واستفاد منه كثيرًا في التدريبات ، ويتمنى استمراره مع البارسا لسنوات .
وأتم فيكتور فالديز المؤتمر بالحديث عن مواجهة أتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال ، مؤكدًا أن فريقه تنتظره مباراة في قمة الصعوبة ، وسيعاني كثيرًا من أجل عبور عقبة أتليتكو نحو الدور قبل النهائي ، مشيرًا إلى أن مفتاح التأهل سيكون عدم تلقي برشلونة أهداف في مباراة الذهاب بملعبه ” كامب نو ” وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في الضغط باستمرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *