فوز المترو للمرة الرابعة على التوالى

كتب : محمود رشدى
لقد فاز فريق المترو بدورى الداخلى للسكك حديد مصر للمرة الرابعة على التوالى وكان النهائى فى ستاد السكة الحديد بمدينة نصر حيث فاز فريق المترو على فريق النقل والمواصلات بركلات الترجيح وكانت المباراة فى تمام الساعة الرابعة وقد حضر المباراة رئيس هيئة سكك حديد مصر وبعض اعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذى لنادى السكة

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *